مقابلات

رؤى الصبان: زفافي أخّر نشاطاتي.. وهكذا أتعامل مع المنتقدين في السوشال ميديا!

رؤى الصبان: زفافي أخّر نشاطاتي.. وه...

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا"، بالإعلامية والممثلة رؤى الصبان، تحدّثت من خلاله عن خبر عقد قرانها، وتحضيراتها لحفل الزواج، التى عطّلتها نوعا ما للخوض في أي جديد فني أو إعلامي حاليا. كما تحدّثت رؤى عن الجمال وأكثر ما يجذبها في عالم الموضة والأزياء، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تعاملها مع الانتقادات، خاصة بعد ارتباطها بالإعلامي حمود الفايز، كونهما شخصين معروفين ولهما عدد كبير من المتابعين على شبكات التواصل. وعبّرت رؤى عن مدى حبها للخيل ورياضة الفروسية بالتحديد، مؤكدة عدم ممانعتها لخوض أي تجربة في مجال تقديم البرامج الخاصة بالفروسية. https://www.youtube.com/watch?v=0v58Nhyy-50

في لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا"، بالإعلامية والممثلة رؤى الصبان، تحدّثت من خلاله عن خبر عقد قرانها، وتحضيراتها لحفل الزواج، التى عطّلتها نوعا ما للخوض في أي جديد فني أو إعلامي حاليا.

كما تحدّثت رؤى عن الجمال وأكثر ما يجذبها في عالم الموضة والأزياء، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تعاملها مع الانتقادات، خاصة بعد ارتباطها بالإعلامي حمود الفايز، كونهما شخصين معروفين ولهما عدد كبير من المتابعين على شبكات التواصل.

وعبّرت رؤى عن مدى حبها للخيل ورياضة الفروسية بالتحديد، مؤكدة عدم ممانعتها لخوض أي تجربة في مجال تقديم البرامج الخاصة بالفروسية.

اترك تعليقاً