مقابلات

فرسان "دوري الخيول للنخبة": رياضة الفروسية تساوي بين الرجل والمرأة

فرسان "دوري الخيول للنخبة": رياضة ا...

محتوى مدفوع

بحضور كبار الشخصيات وأهل الفن والإعلام، عشاق الخيول، احتضنت دبي على مدى يومين متتاليين "دوري الخليج للنخبة"، لرياضة الخيل والقفزعلى الحواجز، وسط أجواء حماسية مميزة، مليئة بالأناقة والفخامة. وجمع كاميرا فوشيا لقاء خاصا مع الفارس الشيخ علي القاسمي، مؤسس وسفير دوري الخليج للنخبة، وحدّثنا عن هذا الحدث المهم الذي يسهم بشكل كبير، في دعم كل المواهب العاشقة لهذه الرياضة المميزة، كما أكّد أن حب الخيل هو عادة إماراتية أصيلة لا غنى عنها، بل ستستمر وتتطور بفضل شباب الإمارات. أما الفارس الشيخ علي النعيمي، سفير دوري الخليج للنخبة، تحدّث أن أهمية هذا الحدث التي تكمن في تشجيع الشباب على الاستمرارية والتفوق

بحضور كبار الشخصيات وأهل الفن والإعلام، عشاق الخيول، احتضنت دبي على مدى يومين متتاليين "دوري الخليج للنخبة"، لرياضة الخيل والقفزعلى الحواجز، وسط أجواء حماسية مميزة، مليئة بالأناقة والفخامة.

وجمع كاميرا فوشيا لقاء خاصا مع الفارس الشيخ علي القاسمي، مؤسس وسفير دوري الخليج للنخبة، وحدّثنا عن هذا الحدث المهم الذي يسهم بشكل كبير، في دعم كل المواهب العاشقة لهذه الرياضة المميزة، كما أكّد أن حب الخيل هو عادة إماراتية أصيلة لا غنى عنها، بل ستستمر وتتطور بفضل شباب الإمارات.

أما الفارس الشيخ علي النعيمي، سفير دوري الخليج للنخبة، تحدّث أن أهمية هذا الحدث التي تكمن في تشجيع الشباب على الاستمرارية والتفوق في رياضة قفز الحواجز، وعن تواجد المرأة قال : " هذه الرياضة مميزة كونها تساوي بين الرجل والمرأة دون أي تفرقة في الترتيب أو التصنيف، فالاثنان يتنافسان بالطريقة نفسها، والبقاء للأجدر".

وختمت فوشيا لقاءاتنا مع الفارس هيثم عيد، سفير دوري الخليج للنخبة، الذي أكّد أنه وشركاءه الفرسان، كفريق مترابط سيعملون على تطوير الفعالية لتصبح بصبغة عالمية أكبر، بهدف ترسيخ واستمرارية رياضة الخيول.

اترك تعليقاً