مقابلات

لوسي: إطلالتي من توقيع السعودية منى المناديلي.. وسأقدم شخصية صعيدية في "البيت الكبير"

لوسي: إطلالتي من توقيع السعودية منى...

قالت الراقصة المصرية لوسي، إنها تعاونت مع المصممة السعودية منى المناديلي التي صممت فستانها خصيصًا لحضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي. وأضافت لوسي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أن هذا ليس التعاون الأول مع المصممة السعودية، فهي تتعاون معها منذ فترة بسبب بساطة تصميماتها وذوقها وحسها الفني، كما أنها تعاونت مع مصفف الشعر حليمو. وتابعت أنها تستعد حاليًا لتصوير مسلسلها الجديد "البيت الكبير" مع المخرج محمد النقلي والموهوب أحمد صبحي ونخبة كبيرة من النجوم، مشيرة إلى أن مسلسل "البيت الكبير" هو إسقاط سياسي على جميع مشكلات الوطن العربي حاليًا، كما أنها لأول مرة تقدم شخصية صعيدية.

قالت الراقصة المصرية لوسي، إنها تعاونت مع المصممة السعودية منى المناديلي التي صممت فستانها خصيصًا لحضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي.

وأضافت لوسي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أن هذا ليس التعاون الأول مع المصممة السعودية، فهي تتعاون معها منذ فترة بسبب بساطة تصميماتها وذوقها وحسها الفني، كما أنها تعاونت مع مصفف الشعر حليمو.

وتابعت أنها تستعد حاليًا لتصوير مسلسلها الجديد "البيت الكبير" مع المخرج محمد النقلي والموهوب أحمد صبحي ونخبة كبيرة من النجوم، مشيرة إلى أن مسلسل "البيت الكبير" هو إسقاط سياسي على جميع مشكلات الوطن العربي حاليًا، كما أنها لأول مرة تقدم شخصية صعيدية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً