مقابلات

هنا شيحة: لا أتدخّل في إطلالتي.. وهذه آخر أعمالي

هنا شيحة: لا أتدخّل في إطلالتي.. وه...

قالت الفنانة المصرية هنا شيحة، إنها لم تتدخل في إطلالتها بمهرجان الأوسكار العربي، ولكنها اعتمدت على الستايليست الخاص بها، جهاد عبد الله التي اختارت لها فستانها من مجموعة أزياء المصممة فريدة تمرازا، أما المكياج والشعر فتعاونت مع فريق عملها الدائم تامر دهب وعاشور. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها تستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد بعنوان "موتة ملوكي" للمخرج كريم السبكي، مشيرةً إلى أن الفيلم كان اسمه "الديزل" وتم تغييره، وهو بطولة محمد رمضان ونخبة من النجوم، ومن المنتظر عرضه خلال إجازة نصف العام. يذكر أن الفنانة هنا شيحة قدّمت

قالت الفنانة المصرية هنا شيحة، إنها لم تتدخل في إطلالتها بمهرجان الأوسكار العربي، ولكنها اعتمدت على الستايليست الخاص بها، جهاد عبد الله التي اختارت لها فستانها من مجموعة أزياء المصممة فريدة تمرازا، أما المكياج والشعر فتعاونت مع فريق عملها الدائم تامر دهب وعاشور.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أنها تستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد بعنوان "موتة ملوكي" للمخرج كريم السبكي، مشيرةً إلى أن الفيلم كان اسمه "الديزل" وتم تغييره، وهو بطولة محمد رمضان ونخبة من النجوم، ومن المنتظر عرضه خلال إجازة نصف العام.

يذكر أن الفنانة هنا شيحة قدّمت العديد من الأعمال الفنية منها "ظل الرئيس"، و"الطوفان"، و"الحكر".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي التي أقيمت في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما والتلفزيون ورجال الإعلام والصحافة والعديد من الشخصيات العامة والمثقفين والكتّاب والمنتجين.

اترك تعليقاً