مقابلات

الستايلست مي جلال: منى زكي هي "الأذكى" في اختيار ملابس أعمالها!

الستايلست مي جلال: منى زكي هي "الأذ...

قالت الستايليست المصرية مي جلال، إن طريقة اختيار الفنان لملابس شخصيته التي يقدمها تساعده على الوصول للجمهور بشكل واقعي، مشيرة إلى أن النجمة منى زكي هي أذكى فنانة تستطيع اختيار ملابس أدوارها بعناية. وأضافت جلال في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أن طريقة الفنانات أو الفنانين للملابس في حياتهم اليومية أو في المناسبات، تختلف تمامًا عند اختيار ملابسهم في الأفلام أو المسلسلات. وأوضحت: "في العمل نقوم بدراسة الشخصية أولا عن طريق قراءة السيناريو، ونتخيل شكل الشخصيات كلها، ونقوم بدراستها من مختلف الزوايا، وبناء على ذلك نحدد شكل ولون الملابس التي

قالت الستايليست المصرية مي جلال، إن طريقة اختيار الفنان لملابس شخصيته التي يقدمها تساعده على الوصول للجمهور بشكل واقعي، مشيرة إلى أن النجمة منى زكي هي أذكى فنانة تستطيع اختيار ملابس أدوارها بعناية.

وأضافت جلال في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الأوسكار العربي، أن طريقة الفنانات أو الفنانين للملابس في حياتهم اليومية أو في المناسبات، تختلف تمامًا عند اختيار ملابسهم في الأفلام أو المسلسلات.

وأوضحت: "في العمل نقوم بدراسة الشخصية أولا عن طريق قراءة السيناريو، ونتخيل شكل الشخصيات كلها، ونقوم بدراستها من مختلف الزوايا، وبناء على ذلك نحدد شكل ولون الملابس التي تناسب الشخصية".

وتابعت مي: "أهم شيء لابد أن ينتبه إليه أي فنان أو فنانة هو عدم الاهتمام بجمال شكله في كل أحداث العمل الفني فليس معقولًا أن يكون المشهد في الصباح وتكون الفنانة بكامل مكياجها عند الاستيقاظ من النوم".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً