مقابلات

المدونة الفرنسية سيميا عزيز تكشف لـ "فوشيا" عن الفرق بين البلوغر العربية والفرنسية!

المدونة الفرنسية سيميا عزيز تكشف لـ...

تعتبر سيميا عزيز مدونة الأزياء الفرنسية واحدة من أبرز المؤثرات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابع صفحتها على إنستغرام The trendy Frenchie آلاف الأشخاص المهتمين بالموضة والأزياء. واستطاعت سيدة الأعمال  عزيز ومن خلال شركتها التي تحمل عنوان The trendy Frenchie أن تكون حلقة وصل بين المشاهير ومصممي الأزياء. موقع فوشيا التقى سيميا عزيز المصممة ومحررة الموضة التي تحدثت عن بدايتها في عالم الموضة، وعن الفرق بين البلوغر الفرنسي والبلوغر العربي، شارحة مسيرة نجاحها المهنية بين العمل كرئيسة تحرير والعمل كبلوغر ومصممة أزياء. للمزيد تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=y37D66eAlpc

تعتبر سيميا عزيز مدونة الأزياء الفرنسية واحدة من أبرز المؤثرات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابع صفحتها على إنستغرام The trendy Frenchie آلاف الأشخاص المهتمين بالموضة والأزياء.

واستطاعت سيدة الأعمال  عزيز ومن خلال شركتها التي تحمل عنوان The trendy Frenchie أن تكون حلقة وصل بين المشاهير ومصممي الأزياء.

موقع فوشيا التقى سيميا عزيز المصممة ومحررة الموضة التي تحدثت عن بدايتها في عالم الموضة، وعن الفرق بين البلوغر الفرنسي والبلوغر العربي، شارحة مسيرة نجاحها المهنية بين العمل كرئيسة تحرير والعمل كبلوغر ومصممة أزياء.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً