مقابلات

دينا تكشف لـ "فوشيا" سبب سيطرة الراقصات الأجنبيات على الساحة المصرية!

دينا تكشف لـ "فوشيا" سبب سيطرة الرا...

قالت الفنانة الاستعراضية دينا، إنها اختارت الظهور في حفل مهرجان الأوسكار العربي، بفستان أزرق لأنه من توقيع مصمم برازيلي، مشيرة إلى أن وفاء سالم اهتمت بمكياجها بينما صفف شعرها رفيق، والمجوهرات من "توفان جيان". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان توزيع جوائز أوسكار السينما العربية أن السبب الحقيقي وراء عدم وجود فنانات مصريات استعراضيات ينافسن الأجنبيات على الساحة هو نظرة المجتمع المصري غير اللائقة لهذا الفن، مشيرة إلى أنها ستستمر في تقديم كل شيء لتغيير هذه النظرة عند الناس، ومساعدة أي فنانة مصرية على الظهور، بشرط إيمانها الكامل بالفن الذي تقدمه. للمزيد

قالت الفنانة الاستعراضية دينا، إنها اختارت الظهور في حفل مهرجان الأوسكار العربي، بفستان أزرق لأنه من توقيع مصمم برازيلي، مشيرة إلى أن وفاء سالم اهتمت بمكياجها بينما صفف شعرها رفيق، والمجوهرات من "توفان جيان".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان توزيع جوائز أوسكار السينما العربية أن السبب الحقيقي وراء عدم وجود فنانات مصريات استعراضيات ينافسن الأجنبيات على الساحة هو نظرة المجتمع المصري غير اللائقة لهذا الفن، مشيرة إلى أنها ستستمر في تقديم كل شيء لتغيير هذه النظرة عند الناس، ومساعدة أي فنانة مصرية على الظهور، بشرط إيمانها الكامل بالفن الذي تقدمه.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً