مقابلات

بالفيديو.. دكتور تجميل المشاهير هراتش يحتفل بعيد ميلاده بحضور "فوشيا"

بالفيديو.. دكتور تجميل المشاهير هرا...

محتوى مدفوع

احتفل طبيب التجميل الدكتور هراتش سغبزريان بعيد ميلاده بحفل عشاء ساهر أقامه في فندق الريجنسي بالاس في بيروت، وذلك بحضور حشد من الوجوه الاجتماعية والفنية والإعلامية. وحرص الدكتور هراتش كعادته على نشر البهجة بين الحضور، اذ أعادهم هذه السنة إلى زمن الثمانينيات وخاصة أيام النجمة داليدا، إذ وقع عليها الاختيار لتكون Theme السهرة التي امتدت حتى ساعات الصباح الأولى. كما تضمنت الحفلة الساهرة مفاجآت على الصعيدين الفني والاجتماعي. الفيديو المرفق، يعرض مجريات هذا الحفل المميز، ومقابلة مع الدكتور هراتش، الذي كشف عن الهدية الأهم التي تلقاها هذه السنة بمناسبة عيد مولده . https://www.youtube.com/watch?v=zWbQQM05Y-U

احتفل طبيب التجميل الدكتور هراتش سغبزريان بعيد ميلاده بحفل عشاء ساهر أقامه في فندق الريجنسي بالاس في بيروت، وذلك بحضور حشد من الوجوه الاجتماعية والفنية والإعلامية.

وحرص الدكتور هراتش كعادته على نشر البهجة بين الحضور، اذ أعادهم هذه السنة إلى زمن الثمانينيات وخاصة أيام النجمة داليدا، إذ وقع عليها الاختيار لتكون Theme السهرة التي امتدت حتى ساعات الصباح الأولى.

كما تضمنت الحفلة الساهرة مفاجآت على الصعيدين الفني والاجتماعي.

الفيديو المرفق، يعرض مجريات هذا الحفل المميز، ومقابلة مع الدكتور هراتش، الذي كشف عن الهدية الأهم التي تلقاها هذه السنة بمناسبة عيد مولده .

اترك تعليقاً