مقابلات

يامن الحجلي: لجأت إلى الكتابة لتقديم مشروع يحقق طموحي وأحلامي!

يامن الحجلي: لجأت إلى الكتابة لتقدي...

محتوى مدفوع

أكد الفنان السوري يامن الحجلي أنه لجأ إلى الكتابة وتأليف الأعمال التلفزيونية لتقديم مشروع يحقق طوحه وأحلامه، مضيفاً في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائه في كواليس تصوير مسلسل "هوا اصفر" تأليفه بالاشتراك مع علي وجيه وإخراج أحمد ابراهيم أحمد أن لجوءه إلى الكتابة لصنع شخصية لم يتح الظرف له بأدائها. وبين يامن أنه يؤدي في العمل شخصية "أمير" وهو أحد الأبطال الأربعة في العمل، يحاكي من خلالها شخوصاً يحملون أهواء مريضة وغير صحية،  ينشأ لديه طموح من العدم لتصنع منه الظروف المساعدة شخصية تكاد تكون كارثية لمن حوله. https://www.youtube.com/watch?v=9byaRGKchBg

أكد الفنان السوري يامن الحجلي أنه لجأ إلى الكتابة وتأليف الأعمال التلفزيونية لتقديم مشروع يحقق طوحه وأحلامه، مضيفاً في حديث مع موقع فوشيا أثناء لقائه في كواليس تصوير مسلسل "هوا اصفر" تأليفه بالاشتراك مع علي وجيه وإخراج أحمد ابراهيم أحمد أن لجوءه إلى الكتابة لصنع شخصية لم يتح الظرف له بأدائها.

وبين يامن أنه يؤدي في العمل شخصية "أمير" وهو أحد الأبطال الأربعة في العمل، يحاكي من خلالها شخوصاً يحملون أهواء مريضة وغير صحية،  ينشأ لديه طموح من العدم لتصنع منه الظروف المساعدة شخصية تكاد تكون كارثية لمن حوله.

اترك تعليقاً