مقابلات

روبين عيسى لـ "فوشيا": ملامحي لا تحتاج إلى المكياج

روبين عيسى لـ "فوشيا": ملامحي لا تح...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة السورية روبين عيسى، إنها حرصت على أن تكون إطلالتها في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي تتميز بالبساطة، موضحة أنها ترفض المكياج المبالغ فيه؛ لأن ملامحها واضحة ولا تحتاج إلى مكياج، كما أن فستانها اختارته باللون الأبيض؛ لأنه يمثل شعورها الداخلي تجاه مدينة الإسكندرية التي تعشقها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها افتتاح فعاليات الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، أن فيلم"الأب" المشارك بمهرجان الإسكندرية السينمائي، ليس بطولة مطلقة لها ولكنه بطولة جماعية، موضحة أن نجم الفيلم هو الفنان أيمن زيدان، الذي يجسد دور الأب. وتابعت أن أحداث فيلم "الأب" تدور حول معاناة أسرة سورية تعيش في إحدى

قالت الفنانة السورية روبين عيسى، إنها حرصت على أن تكون إطلالتها في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي تتميز بالبساطة، موضحة أنها ترفض المكياج المبالغ فيه؛ لأن ملامحها واضحة ولا تحتاج إلى مكياج، كما أن فستانها اختارته باللون الأبيض؛ لأنه يمثل شعورها الداخلي تجاه مدينة الإسكندرية التي تعشقها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها افتتاح فعاليات الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، أن فيلم"الأب" المشارك بمهرجان الإسكندرية السينمائي، ليس بطولة مطلقة لها ولكنه بطولة جماعية، موضحة أن نجم الفيلم هو الفنان أيمن زيدان، الذي يجسد دور الأب.

وتابعت أن أحداث فيلم "الأب" تدور حول معاناة أسرة سورية تعيش في إحدى القرى التي داهمها تنظيم داعش الإرهابي، وتنطلق الأحداث بين هروب واعتقال ومطاردات، إلى آخر الفيلم، مشيرة إلى أنه يلقي الضوء على ما حدث بالأزمة السورية ومعاناة الأسر هناك.

وعن آخر أعمالها الفنية، تابعت روبين عيسى أنها انتهت من تصوير عملين الموسم الماضي لم يعرضا بعد على الشاشات، وتستعد حاليًا لدخول عرض مسرحي جديد، كما انتهت من تصوير فيلم "الاعتراف" مع المخرج باسل الخطيب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً