مقابلات

بوسي لـ"فوشيا": فستاني من تصميم محمود غالي.. وانتظروني في "الحب المحرّم"!

بوسي لـ"فوشيا": فستاني من تصميم محم...

قالت الفنانة المصرية بوسي، أنها كانت سعيدة أثناء تكريم زوجها الفنان الراحل نور الشريف في الدورة الماضية من مهرجان الإسكندرية السينمائي، رغم أنها لم تكن متواجدة، موضحة أنه شيء عظيم أن يكرم الفنان أثناء حياته ويخلد بأعماله بعد وفاته. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أثناء تكريمها بالدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، أنها سعيدة بهذا التكريم لافتة إلى أنها كانت تتمنى تواجد زوجها معها في هذه المناسبة. وعن أعمالها الفنية، تابعت بوسي أنها متواجدة على الساحة الفنية بقوة وتقوم حاليًا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "الحب المحرم"، وينتظر عرضه قريبًا. وبشأن إطلالتها في افتتاح المهرجان، أشارت الفنانة الكبيرة إلى أن

قالت الفنانة المصرية بوسي، أنها كانت سعيدة أثناء تكريم زوجها الفنان الراحل نور الشريف في الدورة الماضية من مهرجان الإسكندرية السينمائي، رغم أنها لم تكن متواجدة، موضحة أنه شيء عظيم أن يكرم الفنان أثناء حياته ويخلد بأعماله بعد وفاته.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أثناء تكريمها بالدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، أنها سعيدة بهذا التكريم لافتة إلى أنها كانت تتمنى تواجد زوجها معها في هذه المناسبة.

وعن أعمالها الفنية، تابعت بوسي أنها متواجدة على الساحة الفنية بقوة وتقوم حاليًا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "الحب المحرم"، وينتظر عرضه قريبًا.

وبشأن إطلالتها في افتتاح المهرجان، أشارت الفنانة الكبيرة إلى أن الفستان من تصميم محمود غالي، مشيرة إلى أنه مصمم واعد وله مستقبل كبير.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً