مقابلات

ما هو الأمر الذي يخيف الشاب خالد؟.. هذا ما كشفه لـ "فوشيا"!

ما هو الأمر الذي يخيف الشاب خالد؟.....

محتوى مدفوع

بعد سنوات من الغياب عن الجمهور الأردني، أحيا ملك الراب الشاب خالد حفلا مميزا بمناسبة افتتاح شركة moments events لفرعها في الأردن . حفل تألق خلاله  الشاب خالد بتأدية عدد من الأغاني التي يزخر بها أرشيفه الفني، وتفاعل معها جمهوره بطريقة جنونية اذ بقي لساعات يتمايل على وقع أغانيه مرددا كلماتها التي حفظها عن ظهر قلب . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان الشاب خالد اذ تحدث عن إحيائه لحفل في الأردن بعد انقطاع لسنوات، والدويتو الذي يجمعه بالفنان تامر حسني وغيرهما من الأمور الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=WJR30tCant0

بعد سنوات من الغياب عن الجمهور الأردني، أحيا ملك الراب الشاب خالد حفلا مميزا بمناسبة افتتاح شركة moments events لفرعها في الأردن .

حفل تألق خلاله  الشاب خالد بتأدية عدد من الأغاني التي يزخر بها أرشيفه الفني، وتفاعل معها جمهوره بطريقة جنونية اذ بقي لساعات يتمايل على وقع أغانيه مرددا كلماتها التي حفظها عن ظهر قلب .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الفنان الشاب خالد اذ تحدث عن إحيائه لحفل في الأردن بعد انقطاع لسنوات، والدويتو الذي يجمعه بالفنان تامر حسني وغيرهما من الأمور الفنية.

اترك تعليقاً