مقابلات

كرم الشعراني: لو لم أكن ممثلاً لكنتُ معلِّقاً رياضيًا.. وهذه رسالتي للمنتخب السوري

كرم الشعراني: لو لم أكن ممثلاً لكنت...

أكد الفنان السوري الشاب كرم الشعراني في حديثه مع موقع فوشيا أنه لو لم يكن ممثلاً لكان معلّقاً رياضيا من شدة حبه للرياضة وخاصة كرة القدم. وأعرب الشعراني خلال لقائه على هامش مشاركته في مسرحية "النصر ساعة صبر" عن سعادته وتفاؤله بالمستوى الذي يقدمه المنتخب السوري لكرة القدم متمنياً لهم التوفيق في مباراتهم المقبلة مع المنتخب الأسترالي. وحول تحضيراته للموسم الدرامي المقبل، أكد أنه لم يبدأ بعد تحضيراته على صعيد الدراما التلفزيونية إنما يتهيأ للمشاركة في فيلم "النورج" مع الفنان أيمن زيدان الذي سيكون مخرجاً للفيلم. https://www.youtube.com/watch?v=zMR6C8iVjDA

أكد الفنان السوري الشاب كرم الشعراني في حديثه مع موقع فوشيا أنه لو لم يكن ممثلاً لكان معلّقاً رياضيا من شدة حبه للرياضة وخاصة كرة القدم.

وأعرب الشعراني خلال لقائه على هامش مشاركته في مسرحية "النصر ساعة صبر" عن سعادته وتفاؤله بالمستوى الذي يقدمه المنتخب السوري لكرة القدم متمنياً لهم التوفيق في مباراتهم المقبلة مع المنتخب الأسترالي.

وحول تحضيراته للموسم الدرامي المقبل، أكد أنه لم يبدأ بعد تحضيراته على صعيد الدراما التلفزيونية إنما يتهيأ للمشاركة في فيلم "النورج" مع الفنان أيمن زيدان الذي سيكون مخرجاً للفيلم.

اترك تعليقاً