مقابلات

هذا ما قالته نجوى كرم لـ "فوشيا" عن الشاب الذي اقتحم مسرحها في عمّان

هذا ما قالته نجوى كرم لـ "فوشيا" عن...

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلا مميزا في عمان وذلك خلال المهرجان الذي أقامته شركة moments Events احتفاء بافتتاح فرعها في الأردن . وحرص معجبو نجوى كرم على التعبير عن محبتهم وسعادتهم بتواجدها في وطنهم من خلال مفاجأتها بالزفة وتقديم عباءة مطرزة باسم ألبومها "مني الك" . هذه المحبة والمودة التي قوبلت بها نجوى كرم ترجمتها على المسرح، إذ بدت هذه النجمة المتألقة كالفراشة  تنثر الفرح على جمهورها الذي لم يتوقف عن ترديد كلمات: "الله يوفقك والله يخليلنا إياك ".... الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة نجوى كرم التي تحدثت عن حفلها في عمان، والمعجب

أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلا مميزا في عمان وذلك خلال المهرجان الذي أقامته شركة moments Events احتفاء بافتتاح فرعها في الأردن .

وحرص معجبو نجوى كرم على التعبير عن محبتهم وسعادتهم بتواجدها في وطنهم من خلال مفاجأتها بالزفة وتقديم عباءة مطرزة باسم ألبومها "مني الك" .

هذه المحبة والمودة التي قوبلت بها نجوى كرم ترجمتها على المسرح، إذ بدت هذه النجمة المتألقة كالفراشة  تنثر الفرح على جمهورها الذي لم يتوقف عن ترديد كلمات: "الله يوفقك والله يخليلنا إياك "....

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة نجوى كرم التي تحدثت عن حفلها في عمان، والمعجب الذي اخترق التدبيرات الأمنية واعتلى المسرح فضلا عن كشفها عن هوية الشخص الذي أدى إلى جانبها وصلة غنائية.

 
اترك تعليقاً