مقابلات

حسين فهمي يعلق على تكريمه بمهرجان الإسكندرية.. وهذا ما قاله النجوم!

حسين فهمي يعلق على تكريمه بمهرجان ا...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري حسين فهمي، إنه سعيد بتكريمه واختيار اسمه لدورة الـ33 من مؤتمر الإسكندرية السينمائي، مؤكدا سعادته بتواجده داخل مكتبة الإسكندرية. وهنأ نجوم الفن عبر "فوشيا" الفنان حسين فهمي على تكريمه، إذ وجه له شقيقه الفنان الكبير مصطفى فهمي رسالة قائلاً: "ألف مبروك يا واد ياتقيل". كما شاركت النجمة إلهام شاهين في تهنئة حسين فهمي، مشيرة إلى أنه فنان محترم ويستحق التكريم بلا شك، لما قدمه من تاريخ طويل في السينما المصرية. وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الثالثة والثلاثين، والتي حملت اسم الفنان الكبير حسين فهمي، بحضور العديد من نجوم الفن والإعلام. للمزيد شاهدي

قال الفنان المصري حسين فهمي، إنه سعيد بتكريمه واختيار اسمه لدورة الـ33 من مؤتمر الإسكندرية السينمائي، مؤكدا سعادته بتواجده داخل مكتبة الإسكندرية.

وهنأ نجوم الفن عبر "فوشيا" الفنان حسين فهمي على تكريمه، إذ وجه له شقيقه الفنان الكبير مصطفى فهمي رسالة قائلاً: "ألف مبروك يا واد ياتقيل".

كما شاركت النجمة إلهام شاهين في تهنئة حسين فهمي، مشيرة إلى أنه فنان محترم ويستحق التكريم بلا شك، لما قدمه من تاريخ طويل في السينما المصرية.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الثالثة والثلاثين، والتي حملت اسم الفنان الكبير حسين فهمي، بحضور العديد من نجوم الفن والإعلام.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً