مقابلات

بالفيديو.. ما سر ستايل منى ممدوح الجريء في مهرجان الفضائيات العربية؟

بالفيديو.. ما سر ستايل منى ممدوح ال...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية منى ممدوح إن سر تألقها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات، يعود إلى اختيارها "جمبسوت" لمصمم الأزياء بهيج حسين، كما تعاونت في المكياج مع هبه مجدي والشعر مع كريم محمد، إذ لفتت الأنظار إليها من خلال إطلالتها الجريئة بالأسود. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام أنها ستشارك قريبًا في مسلسل من إنتاج مشترك مصري سوري لبناني سيتم تصويره في دبي، وهو من 90 حلقة ستقدم من خلالها شخصيات متنوعة ومختلفة عن الأدوار التي قدمتها سابقاً. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=vCcku98d_SA

قالت الفنانة المصرية منى ممدوح إن سر تألقها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات، يعود إلى اختيارها "جمبسوت" لمصمم الأزياء بهيج حسين، كما تعاونت في المكياج مع هبه مجدي والشعر مع كريم محمد، إذ لفتت الأنظار إليها من خلال إطلالتها الجريئة بالأسود.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام أنها ستشارك قريبًا في مسلسل من إنتاج مشترك مصري سوري لبناني سيتم تصويره في دبي، وهو من 90 حلقة ستقدم من خلالها شخصيات متنوعة ومختلفة عن الأدوار التي قدمتها سابقاً.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً