مقابلات

فيفو لـ "فوشيا": الرموش الكثيفة تبرز في مكياج الشتاء.. وهذه نصيحتي للنساء!

فيفو لـ "فوشيا": الرموش الكثيفة تبر...

محتوى مدفوع

قال خبير التجميل اللبناني فيفو، إن هناك عودة قوية للألوان الغامقة في مكياج شتاء وخريف 2017، فيتدرج ظل العيون بـ"البني" ومشتقاته إضافة إلى الرموش والحواجب الكثيفة والطويلة، مشيرًا إلى أن ألوان الروج أصبحت كلها من الغامقة الدافئة. وأضاف فيفو، في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، أن السيدة العربية لا تحتاج إلى مكياج صارخ في السهرات أو الحفلات الليلية، فيمكن وضع مكياج بسيط يظهر جمالها بكل بساطة. وتابع: "كل وجه له تفاصيله الخاصة وله طريقة وضع مكياج معينة، فالوجه ذو الملامح البسيطة لا يحتاج إلى وضع كميات كبيرة من المكياج". شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=U1akvvN3voo

قال خبير التجميل اللبناني فيفو، إن هناك عودة قوية للألوان الغامقة في مكياج شتاء وخريف 2017، فيتدرج ظل العيون بـ"البني" ومشتقاته إضافة إلى الرموش والحواجب الكثيفة والطويلة، مشيرًا إلى أن ألوان الروج أصبحت كلها من الغامقة الدافئة.

وأضاف فيفو، في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، أن السيدة العربية لا تحتاج إلى مكياج صارخ في السهرات أو الحفلات الليلية، فيمكن وضع مكياج بسيط يظهر جمالها بكل بساطة.

وتابع: "كل وجه له تفاصيله الخاصة وله طريقة وضع مكياج معينة، فالوجه ذو الملامح البسيطة لا يحتاج إلى وضع كميات كبيرة من المكياج".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً