مقابلات

فاديا الطويل: أخلصت للإعلام لكنه خذلني.. ومقومات النجاح اختلفت!

فاديا الطويل: أخلصت للإعلام لكنه خذ...

تحدّثت الإعلامية فاديا الطويل، عن جديدها في عالم تنظيم الفعاليات، مؤكدة أن اهتماماتها الجديدة تأخذ كل وقتها، متمنية مزيدا من النجاح والتوفيق. وتطرّقت الطويل في حديثها مع موقع "فوشيا، إلى عالم الإعلام الجديد، الذي ترى أنه خذلها ولم يعطيها حقها، رغم ما بذلته لأجله، مؤكدة أن مقومات الإعلامية الناجحة اختلفت في عصرنا الحالي، وقالت أنهم باتوا يعتمدون على شكل المذيعة وجمالها على حساب الإعلام، مؤكدة أنها ترى العديد من الإعلاميين على الساحة لا يستحقون لقب "إعلامي". وتفاصيل أخرى كثيرة تجدونها في الفيديو المرفق.. https://www.youtube.com/watch?v=M0-DkvQ3VCk

تحدّثت الإعلامية فاديا الطويل، عن جديدها في عالم تنظيم الفعاليات، مؤكدة أن اهتماماتها الجديدة تأخذ كل وقتها، متمنية مزيدا من النجاح والتوفيق.

وتطرّقت الطويل في حديثها مع موقع "فوشيا، إلى عالم الإعلام الجديد، الذي ترى أنه خذلها ولم يعطيها حقها، رغم ما بذلته لأجله، مؤكدة أن مقومات الإعلامية الناجحة اختلفت في عصرنا الحالي، وقالت أنهم باتوا يعتمدون على شكل المذيعة وجمالها على حساب الإعلام، مؤكدة أنها ترى العديد من الإعلاميين على الساحة لا يستحقون لقب "إعلامي".

وتفاصيل أخرى كثيرة تجدونها في الفيديو المرفق..

اترك تعليقاً