مقابلات

المصممة السعودية أميمة عزوز لـ "فوشيا": أتمنى أن ترتدي أحلام من تصاميمي!

المصممة السعودية أميمة عزوز لـ "فوش...

قالت مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز إن العباية السعودية تطورت كثيرًا منذ نشأتها وحتى الآن خاصة من حيث الألوان، إذ كان قديمًا اللون الأسود هو السائد وبعد ذلك ظهر البني والأبيض ثم الأزرق وتعددت الألوان والأشكال، موضحة أنه دخل في تصميمها أكثر من خامة مثل الشيفون والطبقات المتعددة لتتلاءم مع جميع الأذواق في كل البلدان. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن العباية السعودية هي الحل الأمثل لجميع السيدات العربيات الممتلئات، مضيفة أن كل سيدة ولها سحرها وجمالها الخاص، والمهم بالنسبة للسيدة الممتلئة هو إخفاء عيوب جسمها وإظهار جمالها ببساطة. وتابعت مصممة الأزياء السعودية أنها تعاونت مع العديد من الفنانين

قالت مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز إن العباية السعودية تطورت كثيرًا منذ نشأتها وحتى الآن خاصة من حيث الألوان، إذ كان قديمًا اللون الأسود هو السائد وبعد ذلك ظهر البني والأبيض ثم الأزرق وتعددت الألوان والأشكال، موضحة أنه دخل في تصميمها أكثر من خامة مثل الشيفون والطبقات المتعددة لتتلاءم مع جميع الأذواق في كل البلدان.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن العباية السعودية هي الحل الأمثل لجميع السيدات العربيات الممتلئات، مضيفة أن كل سيدة ولها سحرها وجمالها الخاص، والمهم بالنسبة للسيدة الممتلئة هو إخفاء عيوب جسمها وإظهار جمالها ببساطة.

وتابعت مصممة الأزياء السعودية أنها تعاونت مع العديد من الفنانين الخليجيين وعلى رأسهم محمد عبده في مهرجان "الجنادرية"، مشيرة إلى أن هناك العديد من الفنانات اللواتي ترغب في التعاون معهن مثل أنغام وآمال ماهر ومن لبنان ديانا حداد والفنانة أحلام من الخليج.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً