مقابلات

خالد سليم لـ "فوشيا": انتهيت من تصوير فيلم "2x1" وأحضر لسينغل جديد!

خالد سليم لـ "فوشيا": انتهيت من تصو...

كشف الفنان المصري خالد سليم أن الشخص الوحيد الذي يستشيره عند تغيير إطلالاته ومظهره وقصة شعره في حفلاته ومعظم المناسبات هو خبير التجميل هشام ربيع. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه انتهى أخيرًا من تصوير فيلمه الجديد "2 في واحد" مع نخبة من النجوم ومنهم لطفي لبيب وسامي مغاوري ومي القاضي، موضحاً انه سيقوم بطرح أغنية سينغل قريبًا لم يحدد اسمها حتى الآن. وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح المركز الخاص بخبير التجميل هشام ربيع في مول "سيتي سكوير" بإحدى المدن الجديدة بحضور كوكبة كبيرة من الفنانين والفنانات مثل أحمد سعد وخالد سليم وحمادة هلال والإعلامي أسامه منير والفنانة

كشف الفنان المصري خالد سليم أن الشخص الوحيد الذي يستشيره عند تغيير إطلالاته ومظهره وقصة شعره في حفلاته ومعظم المناسبات هو خبير التجميل هشام ربيع.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه انتهى أخيرًا من تصوير فيلمه الجديد "2 في واحد" مع نخبة من النجوم ومنهم لطفي لبيب وسامي مغاوري ومي القاضي، موضحاً انه سيقوم بطرح أغنية سينغل قريبًا لم يحدد اسمها حتى الآن.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح المركز الخاص بخبير التجميل هشام ربيع في مول "سيتي سكوير" بإحدى المدن الجديدة بحضور كوكبة كبيرة من الفنانين والفنانات مثل أحمد سعد وخالد سليم وحمادة هلال والإعلامي أسامه منير والفنانة سمية الخشاب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً