مقابلات

إطلاق مسلسل "صمت الحب" بحضور "فوشيا" .. وهذا ما صرح به أبطال العمل

إطلاق مسلسل "صمت الحب" بحضور "فوشيا...

محتوى مدفوع

أطلقت قناة الـ otv، خلال مؤتمر صحفي أقامته في فندق لو رويال - ضبية، عرض مسلسل "صمت الحب" وهو من كتابة وإخراج ليليان البستاني، وإنتاج شركة "أفكار بروداكشن"، وبطولة نخبة من نجوم الشاشة نذكر منهم: عمار شلق، ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبدالله، يوسف حداد، نيللي معتوق، شادي ريشا، طوني عاد، وجهاد الأندري. ويروي المسلسل قصص الحب والغرام في عدة مناطق لبنانية، وسيعرض على قناة otv يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع. تجدر الإشارة، إلى أن شارة المسلسل وضع كلماتها المنتج والشاعر مطانيوس أبي حاتم، وأدتها بطلة العمل ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبدالله. موقع "فوشيا" كان حاضراً، وعاد بنقل

أطلقت قناة الـ otv، خلال مؤتمر صحفي أقامته في فندق لو رويال - ضبية، عرض مسلسل "صمت الحب" وهو من كتابة وإخراج ليليان البستاني، وإنتاج شركة "أفكار بروداكشن"، وبطولة نخبة من نجوم الشاشة نذكر منهم: عمار شلق، ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبدالله، يوسف حداد، نيللي معتوق، شادي ريشا، طوني عاد، وجهاد الأندري.

ويروي المسلسل قصص الحب والغرام في عدة مناطق لبنانية، وسيعرض على قناة otv يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع.

تجدر الإشارة، إلى أن شارة المسلسل وضع كلماتها المنتج والشاعر مطانيوس أبي حاتم، وأدتها بطلة العمل ملكة جمال لبنان السابقة رهف عبدالله.

موقع "فوشيا" كان حاضراً، وعاد بنقل لمختلف مجريات المؤتمر.

 
اترك تعليقاً