مقابلات

عبود برمدا: مهرجان الشام "انتصار".. وهذه معوقات خريجي برامج المواهب

عبود برمدا: مهرجان الشام "انتصار".....

كشف الفنان الشاب عبود برمدا في حديث مع موقع فوشيا عن المعوقات التي تعترض الفنان الشاب وخريجي برامج المواهب في الوطن العربي خاصة مع وجود عقود احتكار وجمود لفترة زمنية لاحقة للبرنامج، مبيناً أنه استطاع تجاوز مدة العقد وإنتاج أغنية خاصة به أطلقها قبل أسبوع تقريبا حملت عنوان "بتحبيني". وأكد الفنان الشاب أنه يسعى مع الفريق المرافق والمساعد له إلى الحضور بقوة والبدء بإطلاق أعمال خاصة به. وأعرب عبود برمدا عن سعادته في المشاركة بمهرجان الشام الأول الذي يقام في العاصمة السورية دمشق مؤكداً على أهمية مثل هذه المهرجانات لدعم الفنانين السوريين ودعم الفنانين الشباب تحديدا من خلال التقائهم بجمهورهم.

كشف الفنان الشاب عبود برمدا في حديث مع موقع فوشيا عن المعوقات التي تعترض الفنان الشاب وخريجي برامج المواهب في الوطن العربي خاصة مع وجود عقود احتكار وجمود لفترة زمنية لاحقة للبرنامج، مبيناً أنه استطاع تجاوز مدة العقد وإنتاج أغنية خاصة به أطلقها قبل أسبوع تقريبا حملت عنوان "بتحبيني".

وأكد الفنان الشاب أنه يسعى مع الفريق المرافق والمساعد له إلى الحضور بقوة والبدء بإطلاق أعمال خاصة به.

وأعرب عبود برمدا عن سعادته في المشاركة بمهرجان الشام الأول الذي يقام في العاصمة السورية دمشق مؤكداً على أهمية مثل هذه المهرجانات لدعم الفنانين السوريين ودعم الفنانين الشباب تحديدا من خلال التقائهم بجمهورهم.

 

اترك تعليقاً