مقابلات

لينا حوارنة تنتهي من "مسافرو الحرب" وتكرّم في قلعة دمشق

لينا حوارنة تنتهي من "مسافرو الحرب"...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة السورية لينا حوارنة عن سعادتها بتكريمها في مهرجان "عبق الياسمين" الذي أقيم بقلعة دمشق في العاصمة السورية دمشق. وأكدت حوارنة في حديث على هامش المهرجان أن أي فنان لابد ويعنيه التكريم خاصة في بلده. مشيرة إلى أن مثل هذه الاحتفالات مهمة رغم ماتمر به سوريا من ظروف صعبة. وعلى صعيد آخر أوضحت حوارنة أنها لم تزل تتابع ردود الفعل حول شخصيتها "أم خضر" في مسلسل "شوق" مشددة على أنها لم تكترث لشكل الشخصية؛ لأنها كممثلة عليها أن تقدم كل الشخصيات التي تخدم رسالتها الفنية، وأنها لاتقف عند حدود الشكل إنما يعنيها المضمون، مبينة أنها لم تقرر بعد بشأن

أعربت الفنانة السورية لينا حوارنة عن سعادتها بتكريمها في مهرجان "عبق الياسمين" الذي أقيم بقلعة دمشق في العاصمة السورية دمشق.

وأكدت حوارنة في حديث على هامش المهرجان أن أي فنان لابد ويعنيه التكريم خاصة في بلده. مشيرة إلى أن مثل هذه الاحتفالات مهمة رغم ماتمر به سوريا من ظروف صعبة.

وعلى صعيد آخر أوضحت حوارنة أنها لم تزل تتابع ردود الفعل حول شخصيتها "أم خضر" في مسلسل "شوق" مشددة على أنها لم تكترث لشكل الشخصية؛ لأنها كممثلة عليها أن تقدم كل الشخصيات التي تخدم رسالتها الفنية، وأنها لاتقف عند حدود الشكل إنما يعنيها المضمون، مبينة أنها لم تقرر بعد بشأن الأعمال التي ستشارك بها في الموسم المقبل بينما أنهت تصوير دورها في فيلم "مسافرو الحرب" مؤخراً.

اترك تعليقاً