مقابلات

هذا ما كشفه "فيفو" لـ "فوشيا" عن تجربته التمثيلية الجديدة؟

هذا ما كشفه "فيفو" لـ "فوشيا" عن تج...

محتوى مدفوع

"فيفو" ظاهرة اجتماعية استطاعت أن تستقطب الرأي العام سواء المؤيدة أو الرافضة لاستغلاله وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن رأيه من خلاله إطلاقه فيديوهات يختمها بهاشتاغ ساخر يستخدمه لإيصال رسالة معينة. لا ريب، أن فيفو أصبح على مر الأيام أسطورة في عالم السوشال ميديا إذ استطاع بين ليلة وضحاها ترك بصمة مميزة على الساحة وتعدى في سرعة قياسية النصف مليون متابع. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبير التجميل والظاهرة الاجتماعية " فيفو" الذي تحدث عن السوشال ميديا كاشفا عن تجربته التمثيلية الأولى من نوعها . https://www.youtube.com/watch?v=Vqztg4lTgNg&feature=youtu.be

"فيفو" ظاهرة اجتماعية استطاعت أن تستقطب الرأي العام سواء المؤيدة أو الرافضة لاستغلاله وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن رأيه من خلاله إطلاقه فيديوهات يختمها بهاشتاغ ساخر يستخدمه لإيصال رسالة معينة.

لا ريب، أن فيفو أصبح على مر الأيام أسطورة في عالم السوشال ميديا إذ استطاع بين ليلة وضحاها ترك بصمة مميزة على الساحة وتعدى في سرعة قياسية النصف مليون متابع.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبير التجميل والظاهرة الاجتماعية " فيفو" الذي تحدث عن السوشال ميديا كاشفا عن تجربته التمثيلية الأولى من نوعها .

اترك تعليقاً