مقابلات

ملحم زين يتحدث "لفوشيا" عن علاقته بالقيصر.. وعن تعاونه مع وائل كفوري

ملحم زين يتحدث "لفوشيا" عن علاقته ب...

يعيش الفنان ملحم زين هذه الأيام، نجاح ألبومه الجديد "الجرح إللي بعدو"، الذي جاء باكورة تحضيرات استغرقت الكثير من الوقت لإصدار ما يتلاءم مع مسيرته ويرضي تطلعات جمهوره. ويضم الألبوم -الذي أنتجته شركة بلاتينيوم ريكوردز- 12 أغنية تنوعت بين النمط الكلاسيكي والبوب والفلكلور التراثي اللبناني القديم، ومنها أغنية الدلعونة الشهيرة ولكن بأسلوب متجدد. https://www.youtube.com/watch?v=gzTQVw6M4kY تجدر الإشارة، إلى أن صيف هذا الفنان المتميز كان زاخرا؛ إذ أحيا العديد من الحفلات الناجحة، والتي كان آخرها حفلة ضمن مهرجانات الأضحى الدولية الذي نظمته شركة organised في البيال. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان ملحم زين الذي تحدث عن علاقته

يعيش الفنان ملحم زين هذه الأيام، نجاح ألبومه الجديد "الجرح إللي بعدو"، الذي جاء باكورة تحضيرات استغرقت الكثير من الوقت لإصدار ما يتلاءم مع مسيرته ويرضي تطلعات جمهوره.

ويضم الألبوم -الذي أنتجته شركة بلاتينيوم ريكوردز- 12 أغنية تنوعت بين النمط الكلاسيكي والبوب والفلكلور التراثي اللبناني القديم، ومنها أغنية الدلعونة الشهيرة ولكن بأسلوب متجدد.

تجدر الإشارة، إلى أن صيف هذا الفنان المتميز كان زاخرا؛ إذ أحيا العديد من الحفلات الناجحة، والتي كان آخرها حفلة ضمن مهرجانات الأضحى الدولية الذي نظمته شركة organised في البيال.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان ملحم زين الذي تحدث عن علاقته بالقيصر كاظم الساهر والفنان وائل كفوري كاشفا عن حقيقة ما أشيع حول مشاركته في برنامج "ذا فويس".

اترك تعليقاً