مقابلات

شقيق ياسمين عبدالعزيز: لم أدخل الفن بمساعدة أختي.. وهذه مواصفات فتاة أحلامي 

شقيق ياسمين عبدالعزيز: لم أدخل الفن...

نفى الفنان وائل عبدالعزيز أن تكون أخته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد توسطت له بأي شكل من الأشكال في دخوله عالم الفن، مؤكدا أن الجمهور هو الطرف الوحيد الذي يصنع النجم ويفرضه بقوه على الساحة الفنية. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل جديد بعنوان "بين عالمين" مع الفنان طارق لطفي ومجموعة كبيرة من النجوم وهو من إخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي، موضحا أنه يجسد شخصية طيار خاص يعمل مع رجال الأعمال ويقع في حب الفنانة لقاء الخميسي طليقة طارق لطفي وتنشأ بينهما قصة حب، وتستمر الأحداث. وأعرب الفنان الشاب عن سعادته لنجاحه في مسلسل

نفى الفنان وائل عبدالعزيز أن تكون أخته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد توسطت له بأي شكل من الأشكال في دخوله عالم الفن، مؤكدا أن الجمهور هو الطرف الوحيد الذي يصنع النجم ويفرضه بقوه على الساحة الفنية.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل جديد بعنوان "بين عالمين" مع الفنان طارق لطفي ومجموعة كبيرة من النجوم وهو من إخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي، موضحا أنه يجسد شخصية طيار خاص يعمل مع رجال الأعمال ويقع في حب الفنانة لقاء الخميسي طليقة طارق لطفي وتنشأ بينهما قصة حب، وتستمر الأحداث.

وأعرب الفنان الشاب عن سعادته لنجاحه في مسلسل "كلبش" عن دور تايسون العفريت، والذي لاقى نجاحاً جماهيرياً لم يتوقعه، مشددًا على أن تكريم وحب الجمهور له والذي يظهر من خلال عمل تيشيرتات عليها اسم "تايسون العفريت" أو سلاسل باسمه فهذا أكبر تكريم له.

وعن ارتباطاته العاطفية وفكرة الزواج، قال وائل عبد العزيز إنه لا يفكر في الزواج لافتا إلى أنه سيفكر في هذا الأمر بعد أن يحقق طموحاته الفنية أولاً، موضحًا أنه مثل أي شاب لديه مواصفات لفتاة أحلامه أهمها أن تتمتع بالذكاء لأنه يحترم عقل المرأة جدًا.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً