مقابلات

ماري لوي: مشكلة واحدة يعاني منها المصممون الشباب.. وهذه نصيحتي للمرأة العربية

ماري لوي: مشكلة واحدة يعاني منها ال...

محتوى مدفوع

أعربت مصممة الأزياء المصرية ماري لوي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات حفل مهرجان أسبوع الموضة المصري بالإسكندرية Cairo fashion week 2017 عن سعادتها بظهور جيل جديد من المصممين الشباب الموهوبين والذين لديهم أفكار مختلفة. وأشارت لوي  إلى أن مشكلة هؤلاء الشباب الوحيدة، هي تركيز معظمهم على تصميم الفساتين السواريه والسهرات، وعدم الاهتمام بالملابس النهارية والعملية. وقالت المصممة لوي إنه يجب على المرأة العربية اختيار الأزياء ذات الخطوط الطولية، التي تبرز قوامها، كما نصحتها باختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتها وحجم جسمها، مشددة على الابتعاد تمامًا عن الملابس الفضفاضة؛ لأنها تغير ملامح ومعالم جسد المرأة. للمزيد تابعي

أعربت مصممة الأزياء المصرية ماري لوي في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات حفل مهرجان أسبوع الموضة المصري بالإسكندرية Cairo fashion week 2017 عن سعادتها بظهور جيل جديد من المصممين الشباب الموهوبين والذين لديهم أفكار مختلفة.

وأشارت لوي  إلى أن مشكلة هؤلاء الشباب الوحيدة، هي تركيز معظمهم على تصميم الفساتين السواريه والسهرات، وعدم الاهتمام بالملابس النهارية والعملية.

وقالت المصممة لوي إنه يجب على المرأة العربية اختيار الأزياء ذات الخطوط الطولية، التي تبرز قوامها، كما نصحتها باختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتها وحجم جسمها، مشددة على الابتعاد تمامًا عن الملابس الفضفاضة؛ لأنها تغير ملامح ومعالم جسد المرأة.

للمزيد تابعي التقرير التالي..

 
اترك تعليقاً