مقابلات

نضال بشراوي: بنود جديدة فُرضت على ملك جمال لبنان.. واخترنا هيفاء وهبي لهذا السبب!

نضال بشراوي: بنود جديدة فُرضت على م...

"انتخاب ملك جمال لبنان" باتت احتفالية سنوية يواظب السيد نضال بشراوي على تنظيمها برعاية وزارة السياحة اللبنانية، بغية اختيار شاب يستطيع أن يمثل بلده خير تمثيل في مختلف المحافل الدولية. وفي هذا السياق، يتحضر لبنان لتتويج ملك جمال لبنان لسنة 2017 من خلال حفل تنظمه شركة Nidal's agency، ويقام في كازينو لبنان يوم الأربعاء الـ30 من اغسطس، وينقل حصريا عبر قناة الـ Mtv. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع منظم حفل ملك جمال لبنان نضال بشراوي، اذ تحدث عن عدد الشباب المشاركين ، كاشفا عن البنود الجديدة التي وضعت وغيرها من الأمور المتعلقة بهذا الحدث. https://www.youtube.com/watch?v=spY4zd2B2fw

"انتخاب ملك جمال لبنان" باتت احتفالية سنوية يواظب السيد نضال بشراوي على تنظيمها برعاية وزارة السياحة اللبنانية، بغية اختيار شاب يستطيع أن يمثل بلده خير تمثيل في مختلف المحافل الدولية.

وفي هذا السياق، يتحضر لبنان لتتويج ملك جمال لبنان لسنة 2017 من خلال حفل تنظمه شركة Nidal's agency، ويقام في كازينو لبنان يوم الأربعاء الـ30 من اغسطس، وينقل حصريا عبر قناة الـ Mtv.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع منظم حفل ملك جمال لبنان نضال بشراوي، اذ تحدث عن عدد الشباب المشاركين ، كاشفا عن البنود الجديدة التي وضعت وغيرها من الأمور المتعلقة بهذا الحدث.

اترك تعليقاً