مقابلات

سلاف فواخرجي تكشف لـ "فوشيا" عن تفاصيل شخصيتها في "هوا أصفر"

سلاف فواخرجي تكشف لـ "فوشيا" عن تفا...

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي في حديث خاص لموقع فوشيا على هامش المؤتمر الصحافي الذي أقامته شركة cut للإنتاج الفني والتوزيع عن "شغف" شخصيتها في مسلسل "هوا أصفر" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وبطولتها إلى جانب النجمين يوسف الخال ووائل شرف، متحدثة عن العمل ومايتضمنه من عمق إنساني واجتماعي.  كما كشفت فواخرجي عن مشروعها الجديد المقبل الذي تحضر له، وهو إخراجها لعمل مهم "يشبهنا" كما قالت دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن المشروع. ولأنها من النجمات المعروفات بأناقتهن وجمالهن كان لفوشيا حديث معها عن إطلالتها في المؤتمر الصحافي وفي حياتها العادية بعيداً عن الشاشة. https://www.youtube.com/watch?v=cRE91hLyk4E

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي في حديث خاص لموقع فوشيا على هامش المؤتمر الصحافي الذي أقامته شركة cut للإنتاج الفني والتوزيع عن "شغف" شخصيتها في مسلسل "هوا أصفر" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وبطولتها إلى جانب النجمين يوسف الخال ووائل شرف، متحدثة عن العمل ومايتضمنه من عمق إنساني واجتماعي.

 كما كشفت فواخرجي عن مشروعها الجديد المقبل الذي تحضر له، وهو إخراجها لعمل مهم "يشبهنا" كما قالت دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن المشروع.

ولأنها من النجمات المعروفات بأناقتهن وجمالهن كان لفوشيا حديث معها عن إطلالتها في المؤتمر الصحافي وفي حياتها العادية بعيداً عن الشاشة.

اترك تعليقاً