مقابلات

عبود برمدا لـ "فوشيا": هذا الفنان ساعدني كثيرًا.. ولا أعمال مشتركة مع شهد برمدا

عبود برمدا لـ "فوشيا": هذا الفنان س...

انتهى الفنان الشاب نجم برنامج "ذا فويس" عبود برمدا من وضع لمساته الأخيرة على أغنيته الجديدة  "بتحبيني"، التي سيطلقها بعد أيام قليلة، إذ يتوقع أن تحصد العديد من النجاحات كونها تشبهه إلى حد كبير وتتناسب  مع استراتيجيته الفنية التي وضعها لنفسه . أغنية "بتحبيني" هي أولى أعمال برمدا على الساحة الفنية، وهي من كلمات رامي كوسا وألحان يزن الصباغ وتوزيع إيليا نستا، ومن المقرر أن تصدر خلال أيام قليلة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان الشاب عبود برمدا، إذ تحدث عن عمله الجديد، والمشكلة التي تعرض لها وسببت تأخير إطلاق جديده كاشفاً عن اعتماده خطاً معيناً

انتهى الفنان الشاب نجم برنامج "ذا فويس" عبود برمدا من وضع لمساته الأخيرة على أغنيته الجديدة  "بتحبيني"، التي سيطلقها بعد أيام قليلة، إذ يتوقع أن تحصد العديد من النجاحات كونها تشبهه إلى حد كبير وتتناسب  مع استراتيجيته الفنية التي وضعها لنفسه .

أغنية "بتحبيني" هي أولى أعمال برمدا على الساحة الفنية، وهي من كلمات رامي كوسا وألحان يزن الصباغ وتوزيع إيليا نستا، ومن المقرر أن تصدر خلال أيام قليلة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنان الشاب عبود برمدا، إذ تحدث عن عمله الجديد، والمشكلة التي تعرض لها وسببت تأخير إطلاق جديده كاشفاً عن اعتماده خطاً معيناً بعيداً كل البعد عن خط شقيقته الفنانة شهد برمدا.

اترك تعليقاً