مقابلات

محمد رشاد: سأتعاون مع سامو زين قريبًا.. وهذا ما قاله عن أزمة شيرين والهضبة

محمد رشاد: سأتعاون مع سامو زين قريب...

محتوى مدفوع

علق الفنان المصري محمد رشاد على الأزمة الأخيرة بين مواطنته النجمة شيرين عبدالوهاب والميجا ستار عمرو دياب، بأنه ليس متابعًا جيدًا لأي أحداث، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو فنية. وأوضح رشاد، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن المشكلة إذا كانت لا تخصه وليس لها أي تاثير عليه، فلا يهتم بها أو يتابعها. وأضاف الفنان الشاب أنه اختار اسم كليبه الجديد "حتة بسكوت"، وهي كلمة دارجة بين الناس وتعتبر "إفيه" منتشر بين الجمهور، لأن هناك عودة قوية لإطلاق الإفيهات على أسماء الأغاني أو الألبومات كما حدث في فترة السبعينيات، مثل أغنية "قرقشندي" للمطرب الشعبي أحمد عدوية أو أغنية "كعب الغزال".

علق الفنان المصري محمد رشاد على الأزمة الأخيرة بين مواطنته النجمة شيرين عبدالوهاب والميجا ستار عمرو دياب، بأنه ليس متابعًا جيدًا لأي أحداث، سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو فنية.

وأوضح رشاد، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن المشكلة إذا كانت لا تخصه وليس لها أي تاثير عليه، فلا يهتم بها أو يتابعها.

وأضاف الفنان الشاب أنه اختار اسم كليبه الجديد "حتة بسكوت"، وهي كلمة دارجة بين الناس وتعتبر "إفيه" منتشر بين الجمهور، لأن هناك عودة قوية لإطلاق الإفيهات على أسماء الأغاني أو الألبومات كما حدث في فترة السبعينيات، مثل أغنية "قرقشندي" للمطرب الشعبي أحمد عدوية أو أغنية "كعب الغزال".

وأعرب محمد رشاد عن سعادته بنجاح كليب أغنيته الجديدة "حتة بسكوت"، والتي حققت أكثر من 600 ألف مشاهدة على الإنترنت، موضحًا أنه تمت إعادة توزيعها من جديد عن طريق الفنان الكبير سامو زين  وأكد أنهما سيجتمعان سويًا في ديو جديد خلال الفترة القادمة.

وعن خطوة التمثيل، قال: "ليست مؤجلة ولكن يجب التخطيط الجيد لها؛ لأن التمثيل يصنع تاريخ الفنان، لذلك يجب أن يكون العمل جيدًا ويضم نجومًا على مستوى عال".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً