مقابلات

يوسف الخال: الدراما المشتركة تفتقد الإبهار.. وهذا ما دفعني للمشاركة بـ"هوا أصفر"!

يوسف الخال: الدراما المشتركة تفتقد...

محتوى مدفوع

أكد النجم اللبناني يوسف الخال في حديث مع موقع فوشيا على أهمية مسلسل "هوا أصفر" الذي يشارك في بطولته، معتبراً أن أهمية العمل تأتي من أن التشاركية السورية واللبنانية في هذا العمل ليست بدواع تتعلق بالتسويق أو العرض إنما هي من أصل الفكرة والنص. وأوضح الخال أثناء لقائه على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن "هوا أصفر" أن بعض الأعمال المشتركة باتت مستهلكة من ناحية الفكرة والمضمون وتسبب الملل للفنان والجمهور، غير أن "هوا أصفر" من خلال ما يحمله من مضامين مختلفة ومتنوعة سيشكل حالة خاصة في الأعمال المشتركة. كما كشف الخال لفوشيا عن جديده وتحضيراته بعد مسلسل "هوا أصفر" الذي

أكد النجم اللبناني يوسف الخال في حديث مع موقع فوشيا على أهمية مسلسل "هوا أصفر" الذي يشارك في بطولته، معتبراً أن أهمية العمل تأتي من أن التشاركية السورية واللبنانية في هذا العمل ليست بدواع تتعلق بالتسويق أو العرض إنما هي من أصل الفكرة والنص.

وأوضح الخال أثناء لقائه على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن "هوا أصفر" أن بعض الأعمال المشتركة باتت مستهلكة من ناحية الفكرة والمضمون وتسبب الملل للفنان والجمهور، غير أن "هوا أصفر" من خلال ما يحمله من مضامين مختلفة ومتنوعة سيشكل حالة خاصة في الأعمال المشتركة.

كما كشف الخال لفوشيا عن جديده وتحضيراته بعد مسلسل "هوا أصفر" الذي يعد أولى خطواته للموسم الدرامي المقبل.

اترك تعليقاً