مقابلات

الملحن محمد رحيم: هذه حقيقة خلافي مع عمرو دياب.. وانتظروني مع الكينغ قريبًا

الملحن محمد رحيم: هذه حقيقة خلافي م...

كشف الملحن محمد رحيم عن آخر أعماله الفنية، إذ يتعاون مع الفنان محمد منير في أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "أفرح بالحياة"، مضيفا أنه أوشك على الانتهاء من العديد من الألبومات الغنائية لعدد من المغنيين مثل الفنانة سميرة سعيد ونوال الزغبي والفنان محمد حماقي. وأكد الملحن المصري في تصريحات خاصة لموقع فوشيا، أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين الفنان عمرو دياب وأن عدم تعاونهما معاً في عدة ألبومات لا يعني وجود خلافات، مؤكدا أن هناك "كيمياء خاصة" بينه وبين عمرو دياب وقدما سويا العديد من الأغاني الناجحة. وأشار رحيم إلى أنه سعيد بالعمل في مجال الدراما من خلال تلحين

كشف الملحن محمد رحيم عن آخر أعماله الفنية، إذ يتعاون مع الفنان محمد منير في أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "أفرح بالحياة"، مضيفا أنه أوشك على الانتهاء من العديد من الألبومات الغنائية لعدد من المغنيين مثل الفنانة سميرة سعيد ونوال الزغبي والفنان محمد حماقي.

وأكد الملحن المصري في تصريحات خاصة لموقع فوشيا، أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين الفنان عمرو دياب وأن عدم تعاونهما معاً في عدة ألبومات لا يعني وجود خلافات، مؤكدا أن هناك "كيمياء خاصة" بينه وبين عمرو دياب وقدما سويا العديد من الأغاني الناجحة.

وأشار رحيم إلى أنه سعيد بالعمل في مجال الدراما من خلال تلحين العديد من تترات المسلسلات وآخرها تتر مسلسل "الحساب يجمع" للمطربة بوسي التي تتمتع بخامة صوت رائعة ولكنها تحصر نفسها في اللون الشعبي، مضيفا أن تجربته الدرامية كانت ناجحة إذ تعاون من خلالها مع العديد من نجمات الغناء مثل إليسا وشيرين وأصالة.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل...

اترك تعليقاً