مقابلات

محمد عباس لـ "فوشيا": الحب خارج حساباتي .. وهذا هو جديدي!

محمد عباس لـ "فوشيا": الحب خارج حسا...

محتوى مدفوع

طمأن الفنان محمد عباس، أثناء مشاركته في فعاليات مهرجان الموسيقى "الفرانكو آراب" جمهور ومحبي الفنان مينا عطا، زميله وصديقه في برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، على صحته بعد تعرضه لحادث. وأكد النجم المصري في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا" أنه يقوم حاليا بالتحضير لثلاث أغاني سينغل سيتم طرحها بصورة متتالية، مشيرا إلى أنه بدأ في تسجيل أولى أغانيه وهي من نوع الأغاني الرومانسية ولكنه لن يصورها على طريقة الفيديو كليب. وأعرب عباس عن سعادته بالعمل مع الفنانة رنا سماحة في حفل لدار الأوبرا على المسرح المكشوف في افتتاح الموسم الصيفي، موجها الشكر لإدارة المهرجان لتوجيهها الدعوة له بالحضور وتكريمه من خلال المهرجان.

طمأن الفنان محمد عباس، أثناء مشاركته في فعاليات مهرجان الموسيقى "الفرانكو آراب" جمهور ومحبي الفنان مينا عطا، زميله وصديقه في برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، على صحته بعد تعرضه لحادث.

وأكد النجم المصري في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا" أنه يقوم حاليا بالتحضير لثلاث أغاني سينغل سيتم طرحها بصورة متتالية، مشيرا إلى أنه بدأ في تسجيل أولى أغانيه وهي من نوع الأغاني الرومانسية ولكنه لن يصورها على طريقة الفيديو كليب.

وأعرب عباس عن سعادته بالعمل مع الفنانة رنا سماحة في حفل لدار الأوبرا على المسرح المكشوف في افتتاح الموسم الصيفي، موجها الشكر لإدارة المهرجان لتوجيهها الدعوة له بالحضور وتكريمه من خلال المهرجان.

وعن مواصفات فتاة أحلامه ودور الحب في حياته، قال الفنان محمد عباس إن الحب لا مكان له في هذه المرحلة من حياته لانشغاله بالفن والعمل فقط لتحقيق أحلامه وطموحاته، موضحا أن أهم الصفات التي يجب أن تتوافر في شريكة عمره هو تفهمها لطبيعة عمله وحبها له وتقديم كل العون والطاقة لدفعه إلى الأمام دائما.

اترك تعليقاً