مقابلات

رامي كزعور يتحدث لـ "فوشيا" عن دوره في "غضبان".. ويكشف عن أغنية جديدة!

رامي كزعور يتحدث لـ "فوشيا" عن دوره...

محتوى مدفوع

تحدث الفنان الشاب رامي كزعور لموقع "فوشيا" أثناء لقائه في كواليس تصوير مسلسل "غضبان" عن الملامح العامة لشخصيته في العمل، مبيناً أنه يؤدي دور "ضابط" يدخل في قصة حب مع فتاة ويعيش معها رحلة متميزة. كما كشف رامي كزعور عن تحضيراته لإطلاق أغنية جديدة له، من اللون الشعبي. وتحدث كزعور عن أبرز المعوقات التي تعترض الفنانين الشباب خاصة في مجال التمثيل، مشدداً على ضرورة إلغاء "الشللية" من التعامل التي تؤثر على العمل وتؤدي إلى ظلم بعض الفنانين، منوهاً إلى أهمية التشاركية والتنوع في الخيارات المطروحة ليتمكن كل موهوب من إثبات موهبته. لمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=qfUG3t_n0v4

تحدث الفنان الشاب رامي كزعور لموقع "فوشيا" أثناء لقائه في كواليس تصوير مسلسل "غضبان" عن الملامح العامة لشخصيته في العمل، مبيناً أنه يؤدي دور "ضابط" يدخل في قصة حب مع فتاة ويعيش معها رحلة متميزة.

كما كشف رامي كزعور عن تحضيراته لإطلاق أغنية جديدة له، من اللون الشعبي.

وتحدث كزعور عن أبرز المعوقات التي تعترض الفنانين الشباب خاصة في مجال التمثيل، مشدداً على ضرورة إلغاء "الشللية" من التعامل التي تؤثر على العمل وتؤدي إلى ظلم بعض الفنانين، منوهاً إلى أهمية التشاركية والتنوع في الخيارات المطروحة ليتمكن كل موهوب من إثبات موهبته.

لمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً