مقابلات

الماكيير سامر حيدر: العمل في "شوق" أتعبني نفسيًا.. وهذه نصيحتي للفنانات الشابات!

الماكيير سامر حيدر: العمل في "شوق"...

محتوى مدفوع

أكد الماكيير السوري سامر حيدر في حديث خاص مع موقع فوشيا على أهمية التعاون والحوار بين الماكيير والفنان حتى يستطيع الفنان أن يقدم شخصيته بطريقة جيدة وإيجابية، منوهاً إلى ضرورة أن يقتنع الفنان بشكله النهائي حتى يكون مرتاحاً بالأداء. وتحدث حيدر عن أبرز الكراكترات التي قدمها خلال مسيرته الطويلة، والأكثرها قرباً إلى قلبه، منوها إلى صعوبات العمل في ظروف خاصة مثلما حدث في مسلسل "شوق" أثناء تصوير بعض المشاهد. الفيديو المرفق يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الماكيير سامر حيدر خلال عمله في كواليس مسلسل "فوضى"، حيث تحدث عن المسلسل، مقدماً نصائح للفنانين والفنانات الشابات حتى تكون المصداقية والنجاح

أكد الماكيير السوري سامر حيدر في حديث خاص مع موقع فوشيا على أهمية التعاون والحوار بين الماكيير والفنان حتى يستطيع الفنان أن يقدم شخصيته بطريقة جيدة وإيجابية، منوهاً إلى ضرورة أن يقتنع الفنان بشكله النهائي حتى يكون مرتاحاً بالأداء.

وتحدث حيدر عن أبرز الكراكترات التي قدمها خلال مسيرته الطويلة، والأكثرها قرباً إلى قلبه، منوها إلى صعوبات العمل في ظروف خاصة مثلما حدث في مسلسل "شوق" أثناء تصوير بعض المشاهد.

الفيديو المرفق يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الماكيير سامر حيدر خلال عمله في كواليس مسلسل "فوضى"، حيث تحدث عن المسلسل، مقدماً نصائح للفنانين والفنانات الشابات حتى تكون المصداقية والنجاح حليفي طريقهم.

اترك تعليقاً