مقابلات

وفاء موصلّلي تكشف عن المشهد الذي يرعبها في "فوضى".. وهكذا تختار إطلالاتها

وفاء موصلّلي تكشف عن المشهد الذي ير...

كشفت الفنانة السورية وفاء موصلّلي في حديث مع موقع فوشيا عن المشهد الذي يخيفها من مسلسل "فوضى" مبينة أنها تؤدي في العمل شخصية زوجة أب تكون قاسية على ابنة زوجها. ووضحت موصللي  أنها كممثلة يمكنها أن تؤدي أي دور أو شخصية ولو كانت تحتوي جانباً من الشرّ، غير أنها أكدت أن ما يخيفها ويرعبها هو وجود فكرة لمشهد من الماضي تظهر فيه وهي تضرب وتعنّف طفلة صغيرة. وشددت موصللي على أنها تخاف من تعنيف الأطفال، كما أنها تخاف عندما سيشاهد الأطفال هذا المشهد من رد فعلهم وترسخ هذا الفعل في أذهانهم. كما تحدثت موصلّلي لفوشيا عن إطلالاتها في الأعمال التلفزيونية

كشفت الفنانة السورية وفاء موصلّلي في حديث مع موقع فوشيا عن المشهد الذي يخيفها من مسلسل "فوضى" مبينة أنها تؤدي في العمل شخصية زوجة أب تكون قاسية على ابنة زوجها.

ووضحت موصللي  أنها كممثلة يمكنها أن تؤدي أي دور أو شخصية ولو كانت تحتوي جانباً من الشرّ، غير أنها أكدت أن ما يخيفها ويرعبها هو وجود فكرة لمشهد من الماضي تظهر فيه وهي تضرب وتعنّف طفلة صغيرة.

وشددت موصللي على أنها تخاف من تعنيف الأطفال، كما أنها تخاف عندما سيشاهد الأطفال هذا المشهد من رد فعلهم وترسخ هذا الفعل في أذهانهم.

كما تحدثت موصلّلي لفوشيا عن إطلالاتها في الأعمال التلفزيونية وفي حياتها العادية بعيداً عن الشاشة.

اترك تعليقاً