مقابلات

إنجي علاء: سأصمم أزياء مسلسل تاريخي جديد.. ولن أدخل التمثيل لهذا السبب!

إنجي علاء: سأصمم أزياء مسلسل تاريخي...

قالت مصممة الأزياء والسينارسيت إنجي علاء إنها لاتفضل خوض تجربة التمثيل؛ لأنها تشعر بالخجل، موضحة أن الكتابة بوجه عام هي الشيء الوحيد الذي ترى نفسها فيه، وليس كتابة المسلسلات بشكل خاص. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن تصاميم الأزياء والملابس تظهر بصورة أكبر وأوضح من خلال الأعمال السينمائية أكثر من المسلسلات، مشيرة إلى أنها ستخطو أولى خطواتها السينمائية من خلال فيلم جديد ستكون مصممة أزيائه. وأشارت السيناريست إنجي علاء إلى أن دراستها في كلية الإعلام قسم الصحافة ساعدتها كثيرًا في تصميم وتخيل شخصيات العمل، حيث كتبت سيناريو لمسلسل جديد منذ عام تقريبًا وستبدأ تصويره في أغسطس القادم وسيعرض خارج

قالت مصممة الأزياء والسينارسيت إنجي علاء إنها لاتفضل خوض تجربة التمثيل؛ لأنها تشعر بالخجل، موضحة أن الكتابة بوجه عام هي الشيء الوحيد الذي ترى نفسها فيه، وليس كتابة المسلسلات بشكل خاص.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن تصاميم الأزياء والملابس تظهر بصورة أكبر وأوضح من خلال الأعمال السينمائية أكثر من المسلسلات، مشيرة إلى أنها ستخطو أولى خطواتها السينمائية من خلال فيلم جديد ستكون مصممة أزيائه.

وأشارت السيناريست إنجي علاء إلى أن دراستها في كلية الإعلام قسم الصحافة ساعدتها كثيرًا في تصميم وتخيل شخصيات العمل، حيث كتبت سيناريو لمسلسل جديد منذ عام تقريبًا وستبدأ تصويره في أغسطس القادم وسيعرض خارج السباق الرمضاني القادم ليأخذ وقته في المشاهدة، لافتة إلى أنها تعمل ضمن فريق عمل الفنان يوسف الشريف منذ فترة طويلة كما أنها تعاملت مع العديد من المخرجين مثل أحمد جلال ومجدي السمري في "اختيار إجباري".

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت إنجي إنها ستقوم بتصميم أزياء لمسلسل جديد بعنوان "الشارع اللي ورانا" من إنتاج وإخراج مجدي الهواري وهو مسلسل يحتوي على جزء تاريخي ويختلف تمامًا عن "كفر دلهاب"، كما أنها ستشارك في تصميم أزياء فيلم سينمائي جديد.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً