مقابلات

يوسف الشريف: نجاح "كفر دلهاب" يحملني مسؤولية.. وانتظروني بفيلم سينمائي

يوسف الشريف: نجاح "كفر دلهاب" يحملن...

قال الفنان المصري يوسف الشريف إن زوجته مصممة الأزياء والسيناريست إنجي علاء ساعدته كثيرًا ووقفت بجواره في معظم أعماله، مؤكداً أنها إنسانة مجتهده في عملها وتقدم أفضل مالديها، كما أن الاستقرار المنزلي يساعد أي شخص في الوصول وتحقيق كل مايتمناه من أحلام وطموحات. وأضاف في لقاء خاص مع  "فوشيا" أنه سيطل قريباً من جمهوره في السينما من خلال فيلم جديد سيكون بنفس مستوى النجاح الذي حققه في الدراما، موضحًا أنه ابتعد عن السينما منذ فترة طويلة حيث كان آخر أفلامه هو "العالمي" عام 2009. وأعرب الشريف عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسله "كفر دلهاب" والذي تم عرضه خلال شهر رمضان

قال الفنان المصري يوسف الشريف إن زوجته مصممة الأزياء والسيناريست إنجي علاء ساعدته كثيرًا ووقفت بجواره في معظم أعماله، مؤكداً أنها إنسانة مجتهده في عملها وتقدم أفضل مالديها، كما أن الاستقرار المنزلي يساعد أي شخص في الوصول وتحقيق كل مايتمناه من أحلام وطموحات.

وأضاف في لقاء خاص مع  "فوشيا" أنه سيطل قريباً من جمهوره في السينما من خلال فيلم جديد سيكون بنفس مستوى النجاح الذي حققه في الدراما، موضحًا أنه ابتعد عن السينما منذ فترة طويلة حيث كان آخر أفلامه هو "العالمي" عام 2009.

وأعرب الشريف عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسله "كفر دلهاب" والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي وردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها من الجمهور، لافتاً إلى أنه لا يهتم بترتيب مسلسلاته من حيث عدد المشاهدات، لأن السوق المصرية كبيرة وتستوعب العديد من الأعمال والنجوم.

واختتم الفنان المصري يوسف الشريف بأن نجاح "كفر دلهاب" يلقي على عاتقه مسؤولية كبيرة تجاه جمهوره في اختيار أعماله القادمة، متابعًا أن كل خطوة أو عمل جديد يزيد من توتره لأنه يحاول التدقيق في كل أعماله لكي يحترم عقل وفكر الجمهور.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً