مقابلات

كريم كوجاك يكشف لـ"فوشيا" عن دوره في "الضاهر" 

كريم كوجاك يكشف لـ"فوشيا" عن دوره ف...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري كريم كوجاك عن آخر أعماله الفنية، حيث انتهى من تصوير 80 في المئة من مشاهده في مسلسل "الضاهر" مع الفنان محمد فؤاد ونخبة كبيرة من النجوم، موضحاً أنه يجسد شخصية مخرج مصري عاش في أمريكا لفترة طويلة ثم عاد إلى مصر وسكن في شقة والده الذي كان يعمل منتجًا في منطقة الضاهر وتدور أحداث رومانسية بينه وبين إحدى بطلات المسلسل. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه سعيد بنجاح برنامج "الصدمة" في موسمه الثاني وتحقيقه هذا الصدى الواسع في العالم العربي، مشيرًا إلى أن الأهم من احتلال البرنامج لمراكز متقدمة في استطلاعات الرأي هو مدى تأثير البرنامج

كشف الفنان المصري كريم كوجاك عن آخر أعماله الفنية، حيث انتهى من تصوير 80 في المئة من مشاهده في مسلسل "الضاهر" مع الفنان محمد فؤاد ونخبة كبيرة من النجوم، موضحاً أنه يجسد شخصية مخرج مصري عاش في أمريكا لفترة طويلة ثم عاد إلى مصر وسكن في شقة والده الذي كان يعمل منتجًا في منطقة الضاهر وتدور أحداث رومانسية بينه وبين إحدى بطلات المسلسل.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه سعيد بنجاح برنامج "الصدمة" في موسمه الثاني وتحقيقه هذا الصدى الواسع في العالم العربي، مشيرًا إلى أن الأهم من احتلال البرنامج لمراكز متقدمة في استطلاعات الرأي هو مدى تأثير البرنامج في الناس والتغيير من تصرفاتهم السلبية.

ودافع كوجاك عن الانتقادات التي وجهت للبرنامج باستخدام المصريين كمتسولين في الدول العربية في إحدى حلقات البرنامج لافتًا إلى أن أي برنامج في العالم لا يخلو من الانتقادات.

وعن نجاح مسلسل "سلسال الدم" قال كوجاك إنه تم عرض الجزء الرابع من المسلسل وسيتم عرض الجزء الخامس والأخير خلال الشهور المقبلة.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً