مقابلات

شيري عادل: "لا مكان للحب في حياتي".. وهذا ما قالته عن أحمد السقا

شيري عادل: "لا مكان للحب في حياتي"....

قالت الفنانة المصرية شيري عادل، إن مشاعر الحب ليس لها مكان في حياتها خلال هذه المرحلة، بسبب انشغالها الدائم بالمسلسلات والأفلام، ما يجعلها لا تمتلك الوقت للتفكير في هذه المسألة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها مثل أي فتاة تريد أن ترتبط بشخص مثالي، ولكن الحب قد يجعلها تتغاضى عن بعض الصفات التي أهمها أن يكون طموحاً متفهماً لطبيعة عملها ويدفعها للأمام وأن تربطهما قصة حب قوية قبل الزواج. وتابعت شيري عادل أنها سعيدة بنجاح مسلسلها "الحصان الأسود" بطولة  أحمد السقا، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وبنجاح دورها وبردود أفعال الجمهور نحو الشخصية خاصة أنه دور جديد

قالت الفنانة المصرية شيري عادل، إن مشاعر الحب ليس لها مكان في حياتها خلال هذه المرحلة، بسبب انشغالها الدائم بالمسلسلات والأفلام، ما يجعلها لا تمتلك الوقت للتفكير في هذه المسألة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها مثل أي فتاة تريد أن ترتبط بشخص مثالي، ولكن الحب قد يجعلها تتغاضى عن بعض الصفات التي أهمها أن يكون طموحاً متفهماً لطبيعة عملها ويدفعها للأمام وأن تربطهما قصة حب قوية قبل الزواج.

وتابعت شيري عادل أنها سعيدة بنجاح مسلسلها "الحصان الأسود" بطولة  أحمد السقا، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وبنجاح دورها وبردود أفعال الجمهور نحو الشخصية خاصة أنه دور جديد عليها.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً