مقابلات

أحمد سلامة يفجر مفاجأة: سارة سلامة كانت على علم بمقلب رامز جلال!

أحمد سلامة يفجر مفاجأة: سارة سلامة...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري أحمد سلامة، إن ابنته الفنانة سارة سلامة كانت على علم بمقلب رامز جلال قبل اشتراكها في برنامج "رامز تحت الأرض" مؤكداً أن أحد معدّي البرنامج كشف لها عن المقلب قبل تصوير حلقتها، ونصحها بعدم الذهاب، ولكنها أرادت خوض التجربة. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن سارة تفوقت على نفسها في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم وزينة، مؤكدًا أنها تستحق تقديم عمل من بطولتها في الفترة القادمة، لأنها أصبحت فنانة ذات خبرات كبيرة وتختار أدوارها بعناية فائقة. وعن آخر أعماله الفنية، تابع سلامة أنه سيشارك في مسلسل مشترك بين مصر والأردن مع نخبة كبيرة من نجوم

قال الفنان المصري أحمد سلامة، إن ابنته الفنانة سارة سلامة كانت على علم بمقلب رامز جلال قبل اشتراكها في برنامج "رامز تحت الأرض" مؤكداً أن أحد معدّي البرنامج كشف لها عن المقلب قبل تصوير حلقتها، ونصحها بعدم الذهاب، ولكنها أرادت خوض التجربة.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن سارة تفوقت على نفسها في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم وزينة، مؤكدًا أنها تستحق تقديم عمل من بطولتها في الفترة القادمة، لأنها أصبحت فنانة ذات خبرات كبيرة وتختار أدوارها بعناية فائقة.

وعن آخر أعماله الفنية، تابع سلامة أنه سيشارك في مسلسل مشترك بين مصر والأردن مع نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي من فلسطين وسوريا والأردن ومصر، لافتًا إلى أن هناك مجموعة من الفنانين المصريين المشاركين في العمل منهم، أحمد عبد العزيز ونيرمين ماهر.

وأوضح أنه سيبدأ تصوير المسلسل في نوفمبر القادم وسيجسد شخصية رجل شرير يضحي بأي شيء من أجل مصلحته، مشيرًا إلى أن المسلسل يحمل اسم "رمال الذكريات" وتدور أحداثه في فترة عام 48 وحتى الآن في إطار اجتماعي درامي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً