مقابلات

مي عمر "لفوشيا": أنا فنانة محظوظة جدًا لهذا السبب!

مي عمر "لفوشيا": أنا فنانة محظوظة ج...

قالت الفنانة المصرية مي عمر إنها محظوظة جداً هذا العام بعد نجاح مسلسلاتها التي شاركت فيها خلال شهر رمضان، موضحة أن مسلسليها "عفاريت عدلي علام" و"ريح المدام" حققا نجاحًا جماهيريًا كبيراً لم تكن تتوقعه من خلال ردود أفعال الجمهور. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة لأن زوجها المخرج محمد سامي يعرض له فيلمان خلال عيد الفطر وهما "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان، و"تصبح على خير" للفنان تامر حسني. يذكر أن الفنانة مي عمر شاركت في عدة أعمال فنية منها "حكاية حياة"، "كلام على ورق" واشتهرت من خلال مسلسل "الأسطورة" وبعدها شاركت في "الطبال"، و"ريح المدام"، و"عفاريت عدلي علام".

قالت الفنانة المصرية مي عمر إنها محظوظة جداً هذا العام بعد نجاح مسلسلاتها التي شاركت فيها خلال شهر رمضان، موضحة أن مسلسليها "عفاريت عدلي علام" و"ريح المدام" حققا نجاحًا جماهيريًا كبيراً لم تكن تتوقعه من خلال ردود أفعال الجمهور.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها سعيدة لأن زوجها المخرج محمد سامي يعرض له فيلمان خلال عيد الفطر وهما "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان، و"تصبح على خير" للفنان تامر حسني.

يذكر أن الفنانة مي عمر شاركت في عدة أعمال فنية منها "حكاية حياة"، "كلام على ورق" واشتهرت من خلال مسلسل "الأسطورة" وبعدها شاركت في "الطبال"، و"ريح المدام"، و"عفاريت عدلي علام".

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً