مقابلات

حكيم لـ"فوشيا": أتمنى العمل مع باسم سمرة وماجد المصري.. وهذه مفاجأتي للجمهور!

حكيم لـ"فوشيا": أتمنى العمل مع باسم...

كشف الفنان المصري حكيم أنه كان من المفترض أن يصور أغنيته الجديدة "على وضعك" في القاهرة ببعض الأماكن الأثرية، لكنه اضطر للسفر والتصوير في إسبانيا لعدم وجود وقت لدى الفرقة الموسيقية الإسبانية التي اختارها لتشاركه الأغنية. وقال حكيم في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه تعاون في أغنية "على وضعك" مع الشاعر ياسر عليم، والملحن تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، مضيفًا أن الأغنية استغرقت عاماً ونصف العام حتى تظهر بهذا الشكل، لدرجة أنه كان متواجداً في الاستوديو طوال شهر رمضان لوضع اللمسات النهائية لها. وتابع حكيم أنه يضع خطة عامة للأعمال التي يقدمها للجمهور مثل أغنية تتر مسلسل "رمضان

كشف الفنان المصري حكيم أنه كان من المفترض أن يصور أغنيته الجديدة "على وضعك" في القاهرة ببعض الأماكن الأثرية، لكنه اضطر للسفر والتصوير في إسبانيا لعدم وجود وقت لدى الفرقة الموسيقية الإسبانية التي اختارها لتشاركه الأغنية.

وقال حكيم في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه تعاون في أغنية "على وضعك" مع الشاعر ياسر عليم، والملحن تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، مضيفًا أن الأغنية استغرقت عاماً ونصف العام حتى تظهر بهذا الشكل، لدرجة أنه كان متواجداً في الاستوديو طوال شهر رمضان لوضع اللمسات النهائية لها.

وتابع حكيم أنه يضع خطة عامة للأعمال التي يقدمها للجمهور مثل أغنية تتر مسلسل "رمضان كريم" والتي حاول من خلالها رسم الفرحة والبهجة على جمهوره، مشيرا إلى أن هناك أغنية "سينغل" جديدة سيقوم بطرحها خلال الفترة المقبلة، ستكون مفاجأة بحسب قوله.

وعن هواياته، أشار المطرب الشعبي إلى أن أبرزها تربية الخيول، حيث يمتلك فرساً أطلق عليها اسم "خفيفة"، تتميز بالطيبة والأصالة وندرة السلالة، لافتًا إلى أنه يعامل الخيل مثل أولاده، وهوايته الثانية هي الجري الذي يساعده على الحفاظ على حركته الدائمة على المسرح دون الشعور بالإرهاق أو التعب.

وعن أعماله السينمائية قال حكيم إنه يفكر في مجال السينما ولكن لابد أن يختار موضوعاً جيداً وهادفاً يقدمه بشكل جيد للجمهور متمنيا العمل مع باسم سمرة وماجد المصري.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً