مقابلات

خالد سليم لـ"فوشيا": هذا سر عدم ظهوري في موسم رمضان

خالد سليم لـ"فوشيا": هذا سر عدم ظهو...

قال النجم المصري، خالد سليم إن عدم ظهوره هذا العام في السباق الدرامي الرمضاني، كان سببه انشغاله بتصوير أكثر من عمل فني وإذاعي منها مسلسل "اختيار إجباري" مع أحمد زاهر وأحمد فهمي وهو من 60 حلقة لذلك لم يتم عرضه في رمضان، كما شارك في مسلسل "ولاد تسعة" مع نيكول سابا وتم عرضه على قنوات osn وسيتم عرضه قريبًا على قنوات "إم بي سي". وأكد سليم، إنه لن يقدم ألبومات غنائية كاملة خلال الفترة المقبلة، وسيحاول تقديم أغاني سينغل فقط، موضحًا أنه سيعيد إصدار أغاني ألبومه "هذا أنا" الذي أنتجه عام 2010. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه حزين

قال النجم المصري، خالد سليم إن عدم ظهوره هذا العام في السباق الدرامي الرمضاني، كان سببه انشغاله بتصوير أكثر من عمل فني وإذاعي منها مسلسل "اختيار إجباري" مع أحمد زاهر وأحمد فهمي وهو من 60 حلقة لذلك لم يتم عرضه في رمضان، كما شارك في مسلسل "ولاد تسعة" مع نيكول سابا وتم عرضه على قنوات osn وسيتم عرضه قريبًا على قنوات "إم بي سي".

وأكد سليم، إنه لن يقدم ألبومات غنائية كاملة خلال الفترة المقبلة، وسيحاول تقديم أغاني سينغل فقط، موضحًا أنه سيعيد إصدار أغاني ألبومه "هذا أنا" الذي أنتجه عام 2010.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه حزين جدًا لعدم نجاح ألبومه الأخير، والذي طرحه في نوفمبر من العام الماضي، مشيرًا إلى أن سبب ذلك هو عدم وجود دعاية جيدة له بدليل أن الأغنية الوحيدة التي لاقت نجاحًا جماهيريًا هي أغنية "اطمن" لأنه تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً