مقابلات

محمد فراج "لفوشيا": أعشق أدوار الشر لهذا السبب!

محمد فراج "لفوشيا": أعشق أدوار الشر...

محتوى مدفوع

استطاع الممثل محمد فراج أن يثبت حضوره بشكل قوي ومميز في دراما رمضان هذا العام، إذ جسد شخصيتين مختلفتين في مسلسلي "الحصان الاسود " و" هذا المساء". وتمكن هذا الممثل المتميز من تقمص الأدوار بإبداع أقنع المشاهد، ما جعله ممثلا ترفع له القبعة أمام موهبة قل نظيرها على الساحة الفنية. وفي مقابلة مع موقع فوشيا، أشار "فراج" إلى أن شخصية الهاكر التي جسدها خلال السباق الرمضاني ضمن مسلسل "هذا المساء" كانت شخصية جديدة عليه كونها شخصية شريرة في حين اعتاد المشاهد على أدواره الطيبة والخيرة في المجتمع . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل المصري

استطاع الممثل محمد فراج أن يثبت حضوره بشكل قوي ومميز في دراما رمضان هذا العام، إذ جسد شخصيتين مختلفتين في مسلسلي "الحصان الاسود " و" هذا المساء".

وتمكن هذا الممثل المتميز من تقمص الأدوار بإبداع أقنع المشاهد، ما جعله ممثلا ترفع له القبعة أمام موهبة قل نظيرها على الساحة الفنية.

وفي مقابلة مع موقع فوشيا، أشار "فراج" إلى أن شخصية الهاكر التي جسدها خلال السباق الرمضاني ضمن مسلسل "هذا المساء" كانت شخصية جديدة عليه كونها شخصية شريرة في حين اعتاد المشاهد على أدواره الطيبة والخيرة في المجتمع .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع الممثل المصري محمد فراج الذي تحدث عن دوره في مسلسل " هذا المساء" وعن سبب قبوله المشاركة في هذا العمل، كاشفاً عما يحمله في جعبته من جديد.

اترك تعليقاً