مقابلات

ماغي بو غصن: كنت واثقة من نجاح كراميل.. وتوجهت إلى"الكوميديا" لهذا السبب

ماغي بو غصن: كنت واثقة من نجاح كرام...

محتوى مدفوع

أثبتت الممثلة ماغي بو غصن على مر الأيام أنها جزء لا يتجزأ من الدراما اللبنانية، مؤكدة في كل عمل تشارك فيه أنها جديرة بتجسيد أهم الشخصيات المركبة. وكان لماغي نفحة مميزة في هذا السباق الرمضاني من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "كراميل" إذ حصدت نجاحا جعل العمل ضمن لائحة أهم 5 أعمال درامية عرضت خلال الشهر الفضيل. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة ماغي بو غصن، التي تحدثت عن نجاح مسلسل "كراميل"، وعن عودتها إلى الأعمال الكوميدية ومواكبتها الدائمة لرأي جمهورها والوسط الإعلامي. https://www.youtube.com/watch?v=QLd63ZZz3UE

أثبتت الممثلة ماغي بو غصن على مر الأيام أنها جزء لا يتجزأ من الدراما اللبنانية، مؤكدة في كل عمل تشارك فيه أنها جديرة بتجسيد أهم الشخصيات المركبة.

وكان لماغي نفحة مميزة في هذا السباق الرمضاني من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "كراميل" إذ حصدت نجاحا جعل العمل ضمن لائحة أهم 5 أعمال درامية عرضت خلال الشهر الفضيل.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة ماغي بو غصن، التي تحدثت عن نجاح مسلسل "كراميل"، وعن عودتها إلى الأعمال الكوميدية ومواكبتها الدائمة لرأي جمهورها والوسط الإعلامي.

اترك تعليقاً