مقابلات

كارلوس عازار: هذا العمل من أفخم المسلسلات في تاريخ الدراما العربية!

كارلوس عازار: هذا العمل من أفخم الم...

محتوى مدفوع

 يعيش الممثل اللبناني كارلوس عازار هذه الأيام نجاح مسلسله "وين كنتي" إذ أظهر إبداعا بدوره، خلال السباق الرمضاني، ما جعل اسمه متداولا بين قائمة أهم أسماء الممثلين اللبنانيين والعرب. وها هو هذا الممثل المتميز يتحضر لتحقيق تألق يضاف إلى رصيده التمثيلي، وذلك من خلال مشاركته في أضخم عمل- ثورة الفلاحين- إذ من المتوقع أن يحقق نجاحا كاسحا نظرا للحبكة، والممثلين المشاركين والقدرة الإنتاجية. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل كارلوس عازار، الذي تحدث عن دوره في مسلسل "وين كنتي"، كاشفا عن العمل الأضخم في تاريخ الدراما العربية.   https://www.youtube.com/watch?v=GvlLzgtyF20

 يعيش الممثل اللبناني كارلوس عازار هذه الأيام نجاح مسلسله "وين كنتي" إذ أظهر إبداعا بدوره، خلال السباق الرمضاني، ما جعل اسمه متداولا بين قائمة أهم أسماء الممثلين اللبنانيين والعرب.

وها هو هذا الممثل المتميز يتحضر لتحقيق تألق يضاف إلى رصيده التمثيلي، وذلك من خلال مشاركته في أضخم عمل- ثورة الفلاحين- إذ من المتوقع أن يحقق نجاحا كاسحا نظرا للحبكة، والممثلين المشاركين والقدرة الإنتاجية.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثل كارلوس عازار، الذي تحدث عن دوره في مسلسل "وين كنتي"، كاشفا عن العمل الأضخم في تاريخ الدراما العربية.

 

اترك تعليقاً