مقابلات

أمل بوشوشة "لفوشيا": هذا أجمل ما حصل بحياتي!

أمل بوشوشة "لفوشيا": هذا أجمل ما حص...

تعد النجمة الجزائرية أمل بوشوشة من النجوم الذين استطاعوا أن يتركوا بصمة مميزة على الساحة الفنية سواء من خلال الأعمال الغنائية أو التمثيلية. وخرقت بوشوشة عالم الدراما من بابه العربي، إذ جسدت أهم الشخصيات المركبة التي خولتها أن تكون نجمة في الدراما من دون أي منازع، كما أظهرت في أكثر من مناسبة ثقة كبيرة بنفسها وقدراتها من دون أن تنغمس في مشاكل الوسط، مؤكدة أن ما يهمها هو تقديم الأفضل لجمهورها. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع النجمة أمل بوشوشة التي تحدثت عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، كاشفة حقيقة مشاركتها في عمل درامي جديد. https://www.youtube.com/watch?v=8OfbnwqxJaQ

تعد النجمة الجزائرية أمل بوشوشة من النجوم الذين استطاعوا أن يتركوا بصمة مميزة على الساحة الفنية سواء من خلال الأعمال الغنائية أو التمثيلية.

وخرقت بوشوشة عالم الدراما من بابه العربي، إذ جسدت أهم الشخصيات المركبة التي خولتها أن تكون نجمة في الدراما من دون أي منازع، كما أظهرت في أكثر من مناسبة ثقة كبيرة بنفسها وقدراتها من دون أن تنغمس في مشاكل الوسط، مؤكدة أن ما يهمها هو تقديم الأفضل لجمهورها.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع النجمة أمل بوشوشة التي تحدثت عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، كاشفة حقيقة مشاركتها في عمل درامي جديد.

اترك تعليقاً