مقابلات

رابعة الزيات: "أحلى ناس" يعود بحلة جديدة.. وهذا ما يواجهه من صعوبات!

رابعة الزيات: "أحلى ناس" يعود بحلة...

محتوى مدفوع

أطلت الاعلامية رابعة الزيات على جمهورها في حلقات خاصة ومميزة من برنامج " أحلى ناس"، وذلك من خلال استضافتها لأهم النجوم بإطار جديد ومختلف، إذ حاورت ضيوفها بأسلوب عفوي بعيد عن التكلف، ضمن أجواء يغلب عليها طابع الفرح والبساطة، مع الحفاظ على عناصر الإبهار. وتعود الزيات من جديد إلى مواصلة برنامجها، ولكن مع إدخال بعض التعديلات الطفيفة بطريقة ترضي تطلعات المشاهد، الذي يحب التعرف على نجومه المفضلين بطريقة مختلفة ومميزة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الاعلامية رابعة الزيات، التي تحدثت عن عودة برنامج "احلى ناس" بعد عيد الفطر، فضلا عن العقبة التي تقف أمام استقبال النجوم

أطلت الاعلامية رابعة الزيات على جمهورها في حلقات خاصة ومميزة من برنامج " أحلى ناس"، وذلك من خلال استضافتها لأهم النجوم بإطار جديد ومختلف، إذ حاورت ضيوفها بأسلوب عفوي بعيد عن التكلف، ضمن أجواء يغلب عليها طابع الفرح والبساطة، مع الحفاظ على عناصر الإبهار.

وتعود الزيات من جديد إلى مواصلة برنامجها، ولكن مع إدخال بعض التعديلات الطفيفة بطريقة ترضي تطلعات المشاهد، الذي يحب التعرف على نجومه المفضلين بطريقة مختلفة ومميزة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الاعلامية رابعة الزيات، التي تحدثت عن عودة برنامج "احلى ناس" بعد عيد الفطر، فضلا عن العقبة التي تقف أمام استقبال النجوم العرب.

 
اترك تعليقاً